5 Tips about الدورات التدريبية للمرأة You Can Use Today

Wiki Article



نقل المهارات والمعرفة حول الإدارة المالية وبشكل أكثر تحديدا كيفية استخدام الميزانية والتمويل والمحاسبة في الاستراتيجية، وصنع القرار، والاستثمار، وكيفية استخدام أدوات الإدارة المالية بذكاء.

دورات الموارد البشرية وشؤون الموظفين والتطوير الإداري

وتناولت الدورة الخامسة تعزيز “المهارات الرقمية”، بهدف تمكين المشاركات من استخدام التكنولوجيا الرقمية لخدمة احتياجاتهن الشخصية والعملية، وتضمنت الدورة تعليم استخدام الحواسيب والأجهزة الخلوية والبرامج الشائعة، مثل البريد الإلكتروني وتحرير النصوص وإدارة البيانات والاجتماعات عن بعد، والتعرف على الأمان في الفضاء السيبراني، والاستفادة من منصات التعلم الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي لتسويق الأعمال.

تبني الشركة ثقافة قائمة على إعطاء الأولوية للمنتجات ذات الجودة العالية.

الرئيسية عن شريفة البرعمي تواصل الخدمات

وفي العادة، تستعين الشركات بخبراء من الخارج، لتدريب الموظفين على السلامة المهنية.

في الدورة ، يُعرّف الاستماع النشط على أنه الاستماع باهتمام وفهم كاملين وستكتشف سبب كونها مهارة يجب ممارستها كثيرًا في البيع الاستشاري.

تعلّم كيفية خلق عادات جديدة لتحسين أيّ جانب من جوانب حياتك.

ملحوظة: يرجى العلم بأن مخطط الدورة التدريبية هو إطار عام، وقد تختلف الموضوعات والتركيز المحدد وعدد الأيام اعتمادًا على الاحتياجات التدريبية للمشاركين وبناءً على طلب الجهة المستفيدة.

ومن خلال هذه الدورة، يتم تدريس كيفية التكيف مع إدارة التغيير المؤسسي، بمعرفة التقنيات والمنهجيات الممهدة لذلك، فضلًا عما تتضمنه من مفهوم إدارة التغيير وتقييم تأثيره، وصياغة استراتيجيته وخطته وتنفيذها واستكمالها، وقواعد سلوك هذه معلومات إضافية الإدارة.

التعرف على الأسس العلمية والعملية للقيادة والإشراف الفعال.

لا يوجد دورات تدريبية عامة أخرى لهذا العام، يرجى التواصل معنا في حال رغبتم في تصميم دورة تدريبية داخلية في مؤسستكم، أو البحث في إمكانية إضافة دورة تدريبية عامة أخرى.

تحرص الكثير من المؤسسات والشركات على مواكبة التغيرات التكنولوجية التي تطرأ بصورة مستمرة على مختلف المجالات، ولذلك توفر العديد من برامج التدريب في مكان العمل، والتي تعزز من أداء الموظفين وترفع من مهاراتهم، بما يزيد من معدل إنتاجيتهم، إلى جانب دورها في مساعدة الموظفين على الإطلاع بصورة مستمرة على أحدث التقنيات والاتجاهات في مجال عملهم.

الاستقلال المالي ليس مجرد كلمة رنانة، أو ترفٍ لا يقدر عليه سوى الأغنياء، لأن الاستقلال والتحرر المالي يتعلق بزيادة الدخل وإدارة المال وغيرها من المهارات الضرورية للجميع، وبخاصة للمرأة؛ فالاستقلال المادي يُمكن المرأة من تأمين أسرتها، والتمتع بمزيد من راحة البال، والقدرة على ضبط النفقات، وتحقيق الأهداف.

Report this wiki page